أرشيف يوم: 7 مارس,2020

أبرز التطورات الميدانية والسياسية.. الارهابيون يخرقون الاتفاق وواشنطن تمنع دعمه أممياً

عبر الرئيس الأسد خلال اتصال مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عن ارتياحه لما أنجزته القيادة الروسية خلال اللقاء مع رئيس النظام التركي في موسكو وما يمكن أن تحمله من انعكاسات إيجابية على الشعب السوري على مختلف الصعد بما في ذلك الإنسانية والاجتماعية والاقتصادية في حال التزام الجانب التركي بها. وهنأ الرئيس بوتين الرئيس الأسد بالإنجازات التي تحققت في المعارك الأخيرة ... أكمل القراءة »

سورية مستمرة في حربها على الإرهاب واتفاق موسكو نتاج تضحيات وبطولات الجيش العربي السوري

501

  أكدت المستشارة السياسية والإعلامية في رئاسة الجمهورية الدكتورة بثينة شعبان أن سورية مستمرة في حربها على الإرهاب وأن الاتفاق الروسي التركي في موسكو جاء نتاج تضحيات وبطولات الجيش العربي السوري التي حررت أكثر من 2000 كم مربع وفرضت تنفيذ اتفاق سوتشي في إدلب.   وأوضحت شعبان خلال حوار مع القناة السورية أن هذا الاتفاق الذي خط بدماء السوريين هو ... أكمل القراءة »

اتصال هاتفي بين الرئيسين الأسد وبوتين: الاتفاقات التي تم التوصل إليها تصب في إطار الجهود الرامية لضمان سيادة سورية ووحدة أراضيها

000000000000000-660x330

  جرى اتصال هاتفي بين السيد الرئيس بشار الأسد ورئيس جمهورية روسيا الاتحادية فلاديمير بوتين اليوم تطرق إلى تطورات الأوضاع في سورية.   وهنأ الرئيس بوتين الرئيس الأسد بالإنجازات التي تحققت في المعارك الأخيرة بإدلب وأطلع سيادته على ما تم التوصل إليه خلال اجتماعه والمسؤولين الروس مع المسؤولين الأتراك أمس.   وعبر الرئيس الأسد خلال الاتصال عن ارتياحه لما أنجزته ... أكمل القراءة »